محمد بن حم يحضر فعاليات “مهرجان الهند” في العين

العين – الوطن:

حضر الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي  فعالية “مهرجان الهند” التي ينظمها النادي الاجتماعي الهندي في مدينة العين، بين 23 إلى 25 فبراير الجاري بحضور سعادة امارناث نائب السفير الهندي في دولة الامارات وعدد من ابناء الجالية الهندية في الامارات .

وتعد “مهرجان الهند” فعالية ثقافية تسلط الضوء على التنوع الثقافي الغني للهند ويتضمن فعاليات الموسيقى الهندية الكلاسيكية، والاستمتاع بالإيقاعات التقليدية والتعرف على عراقة الأزياء الهندية، إضافة إلى تعرف جمهور الحدث أيضاً على البراعة الفنية للحرفيين الهنود، والتراث الهندي المتنوع .

وقال الشيخ محمد بن حم: العلاقات الإماراتية الهندية تاريخية تشهد مساراً متنامياً عاماً بعد عام، وذلك بفضل رؤية قيادة البلدين ودعمهم اللامحدود لمختلف أوجه التعاون، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، ويخدم القطاعات ذات الاهتمام المشترك .

وتابع بن حم: تسهم هذه الفعاليات في تعزيز الروابط الثقافية بين الإمارات والهند، حيث شهدتا تمازجاً عميقاً للثقافات واللغات والأديان عبر التاريخ، ما أدى إلى تكوين نسيج نابض بالحياة، ومليء بالممارسات المجتمعية ذات الارتباط الحيّ بالعادات والمعتقدات والتعبيرات الفنية المشتركة .

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment