جمعية الإحسان الخيرية تكرم محمد بن حم

العين- الفجر

كرمت جمعية الإحسان الخيرية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، وذلك تقديراً للجهود التي يبذلها في مجال العمل الخيري والإنساني، وتكريماً لأعماله ومواقفه في ميادين الخير ومساعدة المحتاجين .
وتسلّم الشيخ الدكتور محمد بن حم التكريم بمجلسه في مدينة العين بحضور لينا جاسم الزعابي مدير فرع جمعية الإحسان الخيرية ومنال جابر العنزي من مكتب الشيخ راشد بن محمد النعيمي واعربوا عن امتنانهم للجهود الإنسانية الكريمة التي يقدمها بن حم والتي تساهم في تخفيف المعاناة عن الأسر المتعففة في الداخل والخارج، وتمنوا له دوام التوفيق والنجاح .

حيث أشارت لينا جاسم الزعابي مدير جمعية الإحسان الخيرية “أن دولة الإمارات تزخر بنماذج رائدة في العمل الخيري والإنساني ولكل منهم قصة نجاح وهم مثال يحتذى به في تعزيز العطاء في مجتمعنا والارتقاء به وإنه نظراً للدور الرائد والمتنامي الذي لعبه الشيخ بن حم، فقد احتفت به الجمعية، تقديراً لأعماله الخيرية وإسهاماته المتنوعة.

فهذا الرجل يستحق كل الثناء والشكر والتقدير نظراً لما يقوم به من مبادرات من خلال فريق عونك ياوطن التطوعي تخدم المجتمع بجميع أطيافه، فتلامس الفقير قبل الغني والضعيف قبل القوي، فهو بذلك يسير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – الذي علمنا أن الإنسان لا يدوم وإنما عمله الطيب هو الدائم الباقي. هذا النهج الذي استمر مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله –في العطاء والأعمال الخيرية البارزة داخل الإمارات وخارجها  . من جانبه تقدم الشيخ الدكتور محمد بن حم بالشكر والتقدير للقائمين على جمعية الإحسان الخيرية على هذه البادرة الطيبة مثمناً جهودهم الكبيرة والمخلصة في مجال العمل الخيري والإنساني.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment