برئاسة الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري.. «عونك يا وطن» يزور واحة الكرامة

أبوظبي

زار فريق عونك يا وطن التطوعي، برئاسة الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب الأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة «واحة الكرامة» في أبوظبي التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

وكان في استقبال الوفد خليفة المهيري مدير عام واحة الكرامة. وقام الوفد بجولة بدأت أمام نصب الشهيد المكون من 31 لوحاً من الألواح الضخمة التي يستند كل منها إلى الآخر رمزاً للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات، والقيادة وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات. وتوقف الزوار عند اللوح المعدني الذي تم نقش قسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه.  

كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحاً نقشت عليها آيات من القرآن الكريم، وأسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل ومعلومات عنهم. وقام الوفد بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار والدعاء لهم بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته.

وقال الشيخ محمد بن حم «إن زيارة واحة الكرامة تعبر عن روح الوحدة والتضامن والتلاحم بين القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، كما أنها تعكس التلاحم مع أسر الشهداء تقديراً لعطاء أبنائهم وتضحياتهم».

وأضاف «إن واحة الكرامة تعكس تقدير قيادتنا الرشيدة لتضحيات أبناء الوطن من أجل رفعته ومبادئه، كما أنها تمثل رمزاً للوفاء ومعلماً دائماً لتخليد ذكرى الشهداء».

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment